الربح عن طريق مواقع الضغط على الاعلانات

الربح عن طريق مواقع الضغط على الاعلانات

من الطرق البسيطة والسهلة للربح من الأنترنيت هي عن طريق الضغط على الإعلانات والتي تعرف بال PTC وهي اختصار ل Paid to click ، أي أنك تربح عن كل ضغطة قمت بها ، وهذه هي أسرع طريقة للربح عن طريق الأنترنيت والتي لاتحتاج إلى تعقيدات أو شروط لتقوم بها ، ما ستحتاجه سوى حاسوب مرتبط باتصال أنترنيت .
هذه الطريقة غير محبوبة من طرف العرب لأنهم يظنونها مضيعة للوقت، وأن أغلب الشركات الذين يقدمون هذه الخدمة هي شركات نصابة، لكن في الحقيقة هناك منها مواقع نصابة وأخرى غير نصابة وسنشرح في تدوينة قادمة ان شاء الله عن طريقة معرفة الشركات النصابة و الصادقة.
وهناك العديد من هذه الشركات والتي هي عبارة عن شركات إعلانات ويمكن اعتبارها شركات تبادل إعلاني لأن لديها نفس مبدأ التبادل الإعلاني أو نشر الإعلانات .

كيف تعمل هذه الشركات ؟

يأتي شخص لديه موقع خاص به أو أي رابط كيفما كان ويريد نشره وجلب زوار له، فيدخل لهذه الشركات ويقوم بالتسجيل على أساس أنه يريد نشره، ثم يدفع للشركة مبلغا محددا ( وهو مبلغ يكون أقل بكثير من مواقع الإعلانات الأخرى ك adsence و حسوب ) ، ثم بعد ذلك تضع الشركة موقعه في مكان خاص بالأعضاء المسجلين من أجل الضغط على إعلانه ، وعندما يقومون بالضغط على هذا الإعلان يُفتح لهم في نافذة جديدة و يظهر الرابط أو الموقع أسفل عدَاد للوقت يوجد في أعلى الصفحة.

كيف يمكنني الربح من هذه المواقع ؟

بعدما تُحدد موقع الضغط على الاعلانات الذي تريد الربح منه، تتأكد أولا من أنه غير نصاب ثم بعد ذلك تقوم بالتسجيل البسيط ( اسم المستخدم، كلمة المرور، والبريد الإلكتروني، وإدخال كود الكابتشا) ثم تقوم بتفعيل حسابك، بعد ذلك تدخل إلى الموقع بالاسم وكلمة المرور الذي تسجلت بهما ثم تذهب إلى صفحة الإعلانات وتبدأ بالضغط عليها .
هناك من المواقع من تطلب منك إدخال بريد حسابك البنكي على Paypal أو Payza.

يختلف ظهور الإعلانات التي تقوم بالضغط عليها من موقع لآخر، فهناك من تقدم إعلانات غير محدودة لكِنَك لن تستطيع الضغط إلا على 150 إعلان أو 200 مثلا ، وتتجدد هذه الإعلانات كل 12 ساعة أو 24 ساعة ، حيث أنه بعد مرور هذه المدة تستطيع الضغط مرة أخرى على هاته الإعلانات، ثم هناك أخرى تقدم إعلانات قليلة من 10 إلى 30 إعلان لكنها تتجدد باستمرار على طول اليوم، أي أنك بعد الضغط على كل الإعلانات،ثم تنتظر لنصف ساعة مثلا فتجد إعلانات من جديد.

كم يصل الربح في هذه المواقع ؟

يختلف سعر الضغطات من موقع لآخر ويتراوح ما بين 0.001$ و 0.3$، وهذا مبلغ صغير جدا، وهنا يكمن دور الإستراتيجيات الربحية التي تمكنك من تحقيق أرباح مضاعفة بكثير، حيث يمكنك التسجيل مثلا في عدة مواقع ضغط على الإعلانات و تربح شهريا من كل واحد 3 دولار فسيتضاعف الربح إلى 30$ أو أكثر شهريا .

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا الشرح البسيط نتمنى أن تكونوا قد استفدتم، نلتقي في تدوينة أخرى بإذن الله، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
إذا اعجبك الموضوع لا تنشى بدعمنا بتعليق ونشر الموضوع وشكرا.

لا احل نقل الموضوع بدون ذكر المصدر

هل أعجبك الموضوع ؟
خدمة تصميم بنرات

هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا جزيلا على الطرح الجميل يا غالى
    جزاك الله خيرا :)

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك اخي واتمنى ان ينال الموضوع اعجابك وان تكون قد استفدت منه

      حذف
  2. مشكووور اخي واتمنى منك زيارة مدونتي
    http://arabic-dev.com/

    ردحذف
    الردود
    1. شكراا لك على مرورك الكريم وان شاء الله موفق في عملك

      حذف
  3. شكرا جزيلا على هذه الابداع و الفائدة

    http://sh1-1.blogspot.com/

    ردحذف
  4. الردود
    1. بارك الله فيك اخي وشكراا على مرورك الكريم ونتمنى ان ينال الموضوع اعجابك

      حذف

جميع الحقوق محفوضة لمدونة تدوين باحتراف 2014/2013