الربح عن طريق رفع الملفات - مميزات وسلبيات

الربح عن طريق رفع الملفات - مميزات وسلبيات

شرح طريقة عمل مواقع الربح عن طريق رفع الملفات

الربح عن طريق رفع الملفات من الطرق الرائعة و السهلة للربح من الأنترنيت، حيث تستطيع جني آلاف الدولارات من خلال رفع ملفاتك (برامج، صور، ألعاب، كتب…) من حاسوبك على الأنترنيت ثم البدأ بكسب المال، طريقة سهلة صحيح ؟

نعم هي سهلة للغاية حيث لا تحتاج منك أي شيء، سوى التسجيل بأحد مواقع رفع الملفات التي تقوم بالدفع لك لرفع الملفات بها ، ثم تبدأ برفع ملفاتك من برامج و أفلام و موسيقى وغيرها، بعد ذلك تبدأ بنشر رابط التحميل الخاص بها لكي يقوم الأشخاص بتحميلها ولقاء كل عملية تحميل تكسب مبلغا معينا.

لكن وقبل شروعك في القيام بذلك، يجب عليك اختيار أولا موقع الرفع المناسب، من خلال معرفة مصداقيته و نسبة الأرباح التي يقدمها وغيرها من المعلومات الأخرى حول هذا الموقع، ثم تمر بعد ذلك للتسجيل و تفعيل الحساب ، وأخيرا الخطوة الثالثة و الأخيرة ، وهي اختيار الملفات التي ستقوم برفعها حيث أنه يجب عليك اختيار الملفات التي يوجد عليها الطلب الكبير وفي نفس الوقت تفكر في الطرق التي ستقوم بها بنشر هذه الملفات من أجل ضمان أكبر عدد من التحميلات والذي يعني بالتأكيد ربح هائل من الأنترنيت .

وهذه هي الخطوة المهمة في هذ الطريقة والتي تحدد مصير أرباحك حيث يجب عليك وضع الاستراتيجية التي ستتبعها من أجل ربحك من رفع الملفات فبدون التخطيط لِما ستقوم به لن تصل إلى شيء بالفعل ، ففي هذه المرحلة هناك طريقتان للبدأ بالربح، الأولى والمتمثلة في رفع ملفات عشوائيا، ونقصد بعشوائيا يعني أنك لن تستهدف ملفا معينا لنشره في مكان محدد، بل فقط ترفع أي ملفات تجد وبدون وضع خطة لنشرها، يعني الأرباح لن تكون مضمونة أنت وحظك ، والثانية والمتمثلة في اختيار الملفات باستهدافها، ويعني أنك تختار الملف الذي تريد رفعه بعناية بعد دراسة نسبة الطلب عليه وأيضا السوق الاكثر طلبا به ، هل العالم بأكمله أم فقط العالم العربي،فمثلا الويندوز نسبة الطلب عليه كبيرة نسبيا وفي كافة أنحاء العالم فتستطيع رفعه ، ثم وضع فيديو له في اليوتوب ووضع رابط لتحميله في الوصف، ووضع كلمات دلالية للملف والوصف والفيديو وبجميع اللغات ، هذا ما يسمى بالملفات المستهدفة.

ويعتبر الفيديو أسهل وأنجع طريقة لنشر الملفات وضمان عدد هائل من التحميلات، إلى جانب المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعية هي الأخرى تستطيع جلب زوار منها لتحميل ملفاتك.

مميزات هذه الطريقة :

- الربح الكبير في وقت قصير والذي يتراوح ما بين 8 دولار ل كل 1000 عملية تحميل و 50 دولار لكل 1000 عملية تحميل على حسب الشركة التي تتعامل معها .
- اختلاف سعر الملفات على حسب حجمها فالملف الكبير الحجم يكون مربحا أكثر من الملفات الصغيرة .
- اعتماد المواقع التي تقدم هذه الخدمة على نظام الإحالة .
- لا فرق بين بلدان الأشخاص الذين يقومون بالتحميل عكس مواقع الربح عن طريق اختصار الروابط.

سليبات هذه الطريقة :

- وجوب التوفر على اتصال أنترنيت سريع من أجل القدرة على رفع الملفات .
- كثرة الإعلانات والصفحات المنبثقة والتي تظهر للزائر الذي يريد التحميل .

وعموما هذه الطريقة لا تختلف كثيرا عن طريقة الربح عن طريق اختصار الروابط بل تعتبر مكملة لها ، حيث أنك تستطيع اختصار روابط تحميل ملفاتك وتنشرهما معا في نفس الوقت ، مما سيضاعف أربحاك بشكل كبير .
وإلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة، أتمنى أنكم قد استفدتم ، لاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة . والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

لا احل نقل الموضوع دون ذكر للمصدر.
هل أعجبك الموضوع ؟
خدمة تصميم بنرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لمدونة تدوين باحتراف 2014/2013