الربح عن طريق اختصار الروابط

الربح عن طريق اختصار الروابط
الربح عن طريق اختصار الروابط

إلى جانب الربح عن طريق رفع الملفات والضغط على الإعلانات، تستطيع أيضاكسب المال و جني أرباح عن طريق اختصار الروابط من خلال مواقع خاصة باختصار الروابط والتي تدفع لك عن كل ضغطة على الرابط المختصر الذي قمت بنشره بعد اختصاره.
حيث يمكنك اختصار أي رابط خاص بك ( رابط تحميل ملف أو رابط صورة او رابط موقعك) فتحصل على رابط مختصر ، هذا الرابط بعدما يقوم شخص ما بالدخول إليه فإنه يظهر له إعلانات و عداد ثواني لكي يحوله بعد ذلك للرابط الذي قمت باختصاره في البداية.

وكأول خطوة يجب عليك القيام بها قبل البدأ في الربح من هذه الطريقة، هي اختيار موقعاختصار الروابط المناسب، فهناك العديد من المواقع التي تتنافس عل تقديم هذه الخدمة، و بعد اختيارك للموقع تقوم بالتسجيل فيه طبعا وتفعيل حسابك، ثم تبدأ باختصار روابطك يدويا، عن طريق وضع الرابط الذي تريد اختصاره في المكان الخاص بالاختصار في الموقع ثم تقوم بالضغط على ‘اختصار’ بعد ذلك يعطيك الموقع الرابط المختصر. والآن ما عليك سوى نشر هذا الرابط، وأي شخص ضغط عليه ستكسب منه مبلغا محددا، وتستطيع مشاهدة احصائيات روابطك من خلال الموقع الذي قمت باختصار روابطك فيه، حيث ستجد عدد الضغطات على كل رابط والمبلغ الذي جنيته من خلال ذلك .

ويجدر الإشارة أن تسعيرة الضغط على الروابط أي المبلغ الذي تربحه عن كل ضغطة يختلف على حسب دولة الضاغط الذي قام بالضغط على رابطك المختصر، وتعتبر دول أمريكا الشمالية و أستراليا وفرنسا أعلاها سعرا .

وبالنسبة لأصحاب المواقع فإنه يمكنه اختصار جميع روابط موقعه، حيث أنه عندما يدخل شخص لموقعه ويبدأ بتصفح صفحاته فإنه لن يمر إلى صفحة أخرى إلا بعد مروره بالرابط المختصر، وتستطيع فعل ذلك عن طريق سكريبت خاص بموقع اختصار الروابط تقوم بربطه بموقعك فيتم اختصار كافة روابطك، وسيجني مبالغ كبيرة مقابل ذلك، لكن بالنسبة لهذه الطريقة قد تُخسرك زوارك بسبب كثرة الإعلانات، لذلك لا يفضل استعمالها إلا اذا كان محتوى موقعك مطلوب جدا حيث أنه لن يستطيع الزائر ترك الموقع إلا بعد الوصول لمراده .

إيجابيات هذه الطريقة :

  • سهولة وبساطة الربح .
  • تستطيع مضاعفة أرباحك عن طريق استراتيجيات بسيطة سيتم شرحها في المستقبل.
  • الحد الادنى لسحب أموالك لا يتعدي 5 دولار في أغلب المواقع .
  • تعدد طرق سحب الأموال .

سلبيات هذه الطريقة :

  • الأرباح الضعيفة من العالم العربي .
  • الروابط المختصرة محظورة من طرف مواقع التواصل الاجتماعي ( سيتم شرح طريقة لتجاوز ذلك ) .
  • مدة الربح الطويلة حيث أنك لن تستطيع تحقيق أرباح إلا بعد مرور عدة أسابيع .
  • صرامة مواقع اختصار الروابط .

بخصوص قيمة الربح من هذه المواقع فإنها تتراوح ما بين 1000 ضغطة لكل 2 دولار وَ 2000 ضغطة لكل 2 دولار، وحسب خبرة فريق مدونة تدوين با فإنه يمكنك ربح أكثر من 2 دولار يوميا من كل رابط، يعني ل10 روابط ستربح 20 دولار يوميا وهكذا تتضاعف أرباحك شيئا فشيئا، وأفضل طريقة لجني الأرباح والتي يستعملها أغلب الأشخاص هو أنهم يقومون باختصار روابطهم ثم ينشورها عن طريق اتسعمال بعض الاستراتيجيات ثم ينسنونها و لا يتابعون احصائيات ضغطاتها، وبعد مرور شهر أو شهران يدخلون لحساباتهم في مواقع الاختصار فيجدون مبلغ كبير جدا ويقومون بسحبه مباشرة .

إلا هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة، أتمنى ان تكونوا قد استفدتم لا تنسوا مشاركة رابط موقعنا مع أصدقائكم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أتمنى ان ينال الشرح اعجابكم واتمنى ان تشاركنا رايك في التعليقات.

- لا احل نقل الموضوع بدون ذكرالمصدر -
هل أعجبك الموضوع ؟
خدمة تصميم بنرات

هناك 6 تعليقات:

  1. رائع شكرا لك !

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك اخي على مرورك واتمنى ان ينال هذا الدرس المتمحور حول الربح من اختصار الروابط اعجابك

      حذف
  2. شكراااا الك اخي على الموضوع وعلى الشرح الجيد ـ نصائح جيده حول مواقع الربح من مواقع اختصار الروابط

    ردحذف
  3. كيف لي ان انشر الراوبط بشكل اجمع زيارات باعداد كبير http://goo.gl/RLZQFt

    ردحذف
    الردود
    1. شكراا على مرورك الكريم، لكي تجمع الكثير من الزيارات عليك بالمنتديات الضخمة والجروبات الفيس بوك الكبيرة ونشر الروابط بكيفية منتضمة وبعقلانية. بالتوفيق

      حذف

جميع الحقوق محفوضة لمدونة تدوين باحتراف 2014/2013